• بعد مقاطعة الانتخابات.. الحراك الجزائري مستمر في أسبوعه الـ122
  • دهسه وسحله لمسافة 20 مترا.. سائق شاحنة يقتل مهاجرا مغربيا في إيطاليا
  • على سلامتهم.. الكاف يسمح للوداديين بحضور مباراة فريقهم ضد تشيفز
  • بالصور من الرباط.. هنية مشا لـ”بيت مال القدس”
  • مندوبية السجون: سليمان الريسوني داير الريجيم ماشي إضراب عن الطعام
عاجل
الأحد 30 مايو 2021 على الساعة 11:00

زياش: فخور بكوني ثاني مغربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد أشرف حكيمي

زياش: فخور بكوني ثاني مغربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد أشرف حكيمي

عبر الدولي المغربي حكيم رياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، عن فخره واعتزازه لكونه ثاني مغربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد أشرف حكيمي.

وقال زياش في تصريحات صحافية عقب تتويج فريقه، يوم أمس السبت (29 ماي)، بلقب دوري أبطال أوروبا، إن الفوز باللقب يجعله في حالة لا توصف ولا يمكن أن تفسر، مؤكدا أنه حان الوقت من أجل الاستمتاع والاحتفال بما تحقق.

وأضاف: “لا يمكن أن أصف هذا الشعور، أعتقد أنه كان تحديًا كبيرًا، ليس لدي كلمات للتعبير عن الإحساس في الوقت الحالي”.

وتابع: “كانت مباراة تكتيكية وصعبة من الفريقين، الجميع كان يقف بشكل جيد وقدموا مباراة كبيرة، الفرص كانت قليلة بعض الشيء، ولكن في نهاية المطاف حققنا اللقب وعلينا الاحتفال”.

وواصل: “استغلال العمق والدفاع المتقدم من قبل مانشستر سيتي؟ هذا ما حدث، لقد استفدنا من ذلك في مرة وسجلنا الهدف ويجب أن نستمتع بالبطولة واللقب الذي حققناه بعد موسم شاق”.

وأردف: “مع أياكس كنت قريبًا من اللقب، ولكنني جئت إلى تشيلسي من أجل تحقيقه، وسعيد جدا بتحقيقه في الموسم الأول لي مع تشيلسي وفخور بذلك”.

وحول كونه ثاني مغربي يحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعد أشرف حكيمي قال زياش: “بالنسبة لي هذا فخر كبير، وأريد تحقيق المزيد من الألقاب في السنوات المقبلة”.

يذكر أن تشيلسي حقق لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز في المباراة النهائية على مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء، ليتوّج باللقب الأوروبي الأغلى للمرة الثانية في تاريخه.