• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الجمعة 21 فبراير 2025 على الساعة 12:00

ماشي الأحمر وماشي الأخضر.. ها علاش اللون الأزرق فدونور؟

ماشي الأحمر وماشي الأخضر.. ها علاش اللون الأزرق فدونور؟

أكد كريم كلايبي، عضو لجنة القيادة والتتبع لمركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، أن المضمار الذي سيحيط بملعب “دونور” سيكون باللون الأزرق، خلافًا لما يُروَّج في بعض وسائل الإعلام.

وأأبرز كلايبين في تصريح لموقع “كيفاش” أن “هذا القرار يأتي في إطار تحسين تجربة الجماهير واللاعبين على حد سواء”، وأضاف: “اللون الأزرق لا يوفر فقط تباينا جماليا مع اللون الأخضر للملعب، بل يسهم أيضا في تعزيز الرؤية والوضوح أثناء المباريات. الألوان المستخدمة في المضمار تم اختيارها بعناية وفقًا لمعايير الكاف والفيفا”.

وشدد المتحدث ذاته، على أن هذا المضمار الحلبة الأولمبية الوحيدة للدار البيضاء، وهذا هو سبب عدم إزالتها.