• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الثلاثاء 08 يوليو 2025 على الساعة 22:00

استعدادًا للموسم الجديد.. الزيات يعقد أول اجتماع مع الشابي

استعدادًا للموسم الجديد.. الزيات يعقد أول اجتماع مع الشابي

عقد المكتب المديري الجديد لنادي الرجاء الرياضي، برئاسة جواد الزيات، أول اجتماع رسمي له مع مدرب الفريق الأول لسعد الشابي، وذلك في إطار الاستعدادات لانطلاقة الموسم الرياضي المقبل.

وشهد اللقاء حضور عضوي المكتب المسير، جواد الأمين ومامون البلغيتي، حيث تم خلاله التطرق إلى ملامح المرحلة القادمة ومتطلبات الفريق التقنية واللوجستيكية.

ويأتي هذا الاجتماع عقب فوز جواد الزيات بولاية جديدة على رأس النادي، إثر تفوقه على منافسه عبد الله بيرواين في الانتخابات التي انتهت فجر اليوم.