• التضامن ماشي غير كلام.. المساعدات المغربية الإنسانية في طريقها إلى فلسطينيي الضفة وغزة (صور وفيديو)
  • إرهاب مكشوف.. أتباع البوليساريو يهاجمون مغاربة متضامنين مع الفلسطينيين
  • السجن المحلي عين السبع 1.. سليمان الريسوني هو الذي رفض الاتصال بعائلته مرتين
  • لدعمه الموصول للقضية الفلسطينية.. السفير الفلسطيني يشكر الملك
  • مصدر من “عكاشة”: السجين يونس الخديم لم يتقدم بأي طلب لحضور جنازة والدته
عاجل
السبت 11 يناير 2020 على الساعة 21:00

رغم توضيحات فاخر.. مجموعة من مشجعي حسنية أكادير يحتجون أمام مقر النادي (صور)

رغم توضيحات فاخر.. مجموعة من مشجعي حسنية أكادير يحتجون أمام مقر النادي (صور)

نظم عدد كبير من مشجعي حسنية أكادير، اليوم السبت (11 يناير)، وقفة احتجاجية أمام مبنى إدارة النادي، للمطالبة برحيل المدرب محمد فاخر، واستقالة عدد من أعضاء المكتب المسير.

وحسب بيان مشترك لمحبي النادي، فإن الوقفة الاحتجاجية تأتي “بسبب تردي النتائج في المباريات الأخيرة”.

وطالبوا المحتجون “بإقالة المدرب والكاتب العام للنادي والكاتبة الإدارية والمشوشين”، وفق ما ذكره البيان.

ويمر النادي من مرحلة جد صعبة بعد فشله في تحقيق الفوز في سبع مباريات الأخيرة، ونزوله إلى المركز 14 في البطولة الوطنية الاحترافية ب9 نقاط فقط، جمعها من 11 مباراة لعبها، وهو رقم هزيل بالمقارنة مع الفريق المتصدر نهضة بركان صاحب 27 نقطة.

وعلق محمد فاخر، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الجمعة (10 يناير)، على الإحتجاجات، قائلا: “منذ قودمي ووقفات الاحتجاج لا تنتهي، ما ذنبي داخل كل هذه الدوامة والمتاهة.. لا أعلم حقيقة ما يجري، ولا سبب كل هذه الصراعات… النادي هو من يسدد الفاتورة في نهاية المطاف”.

وأضاف فاخر معلقا على النتائج أن سبب تدهور النادي هو الإصابات العديدة، موضحا: “لم أكن حاضرا هنا في فترة التحضير ولا أعرف ماذا حدث، لكن إصابة 15 لاعبا دفعة واحدة أمر يثير الحيرة وهو أحد أسباب النتائج الحالية”.

وأكد فاخر أن هناك أجواء غريبة داخل النادي، وجاء في معرض حديثه: “دربت لسنوات طويلة وفزت مع أكادير قبل 20 عاما بلقبين تاريخيين، إلا أن الوضع الحالي لم يسبق لي أن عشته في حياتي قط”، مضيفا: “بدأت أشك أن هناك أعمال شعوذة وسحر جعلت اللاعبين يصابون بشكل متكرر”.

ومن جهة أخرى، دعت أصوات من داخل النادي والمشجعين إلى وقف الاحتجاجات ومساندة الفريق، خاصة وأن غزالة سوس سيستضيف نادي سان بيدرو، برسم الجولة الرابعة من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، على أرضية ملعب أدرار في أكادير، وفي حالة فوز أبناء فاخر سيضمنون التأهل إلى الدور المقبل، باعتبارهم يتصدرون المجموعة ب9 نقاط حاليا.