• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الإثنين 27 يناير 2025 على الساعة 21:00

ميركاتو الأسود.. أشرف بنشرقي يعود إلى الدوري المصري

ميركاتو الأسود.. أشرف بنشرقي يعود إلى الدوري المصري

يبدو أن الدولي المغربي أشرف بنشرقي سيعود مرة أخرى إلى الدوري المصري، وهذه المرة من بوابة الأهلي، قبل أن يتم إغلاق الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسب برنامج “لعبة والتانية” على “ميجا إف إم” المصرية، فإن النادي الأهلي يحاول التعاقد بجدية مع نجم الريان القطري، وفتح باب المفاوضات منذ حوالي شهرين على الأقل.

ووفق المصدر ذاته، فإن العائق الوحيد الذي أجل إتمام الصفقة، كان راتب بنشرقي، قبل أن يقرر الأخير الحصول على 1.3 مليون دولار فقط سنويا.

وأوضح المصدر المذكور أن الأهلي اشترط على بنشرقي إنهاء عقده مع الريان القطري، ثم الخضوع للكشف الطبي، قبل الإعلان الرسمي.

يذكر أن بنشرقي سبق وأن لعب في الدوري المصري، حيث مثل الغريم المباشر للأهلي، نادي الزمالك ما بين فترة 2019-2022.