• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة 22:09

للمرة الثالثة توالياً.. المنتخب المغربي بطلا للفوتسال بعد فوزه على أنغولا

للمرة الثالثة توالياً.. المنتخب المغربي بطلا للفوتسال بعد فوزه على أنغولا صورة لأسود الفوتسال

تُوِج المنتخب المغربي، مساء اليوم الأحد (21 أبريل)، بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، للمرة الثالثة تواليا، عقب فوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة (5-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، على القاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ونجحت العناصر الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، في الحفاظ على اللقب القاري ، بعدما فازت باللقب سنة 2016 و2020.

وكان المنتخب المغربي، قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم، والتي ستقام في دولة أوزبكستان خلال شهر شتنبر المقبل.

وسجل أهداف كتيبة المدرب هشام الدكيك، كل من سفيان بوريت في الدقيقة السادسة، وإدريس رايس الفني في الدقيقة 16، وسفيان مسرار في الدقيقة الـ 17، وأنس العيان في الدقيقة الـ 31، وبلال البقالي في الدقيقة 35، فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو في الدقيقة الـ 7.