• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 على الساعة 22:09

للمرة الثالثة توالياً.. المنتخب المغربي بطلا للفوتسال بعد فوزه على أنغولا

للمرة الثالثة توالياً.. المنتخب المغربي بطلا للفوتسال بعد فوزه على أنغولا صورة لأسود الفوتسال

تُوِج المنتخب المغربي، مساء اليوم الأحد (21 أبريل)، بلقب كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، للمرة الثالثة تواليا، عقب فوزه على نظيره الأنغولي بنتيجة (5-1)، في المباراة النهائية التي جمعتهما، على القاعة المغطاة الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ونجحت العناصر الوطنية لكرة القدم داخل القاعة، في الحفاظ على اللقب القاري ، بعدما فازت باللقب سنة 2016 و2020.

وكان المنتخب المغربي، قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم، والتي ستقام في دولة أوزبكستان خلال شهر شتنبر المقبل.

وسجل أهداف كتيبة المدرب هشام الدكيك، كل من سفيان بوريت في الدقيقة السادسة، وإدريس رايس الفني في الدقيقة 16، وسفيان مسرار في الدقيقة الـ 17، وأنس العيان في الدقيقة الـ 31، وبلال البقالي في الدقيقة 35، فيما وقع هدف المنتخب الأنغولي الوحيد اللاعب أيريتو في الدقيقة الـ 7.