• النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
  • بعد التوجيهات الملكية.. “لارام” تعلن عن أسعار “غير مسبوقة” تبدأ من 97 أورو
  • عزز مركزه في الصدارة.. الوداد يدك شباك الحسنية بخماسية
  • بعد التعليمات الملكية.. لارام طيحات الثمن لنقل الجالية (وثيقة)
  • تسهيل عودة مغاربة العالم.. تجسيد للعناية التي يوليها الملك للجالية
عاجل
السبت 22 مايو 2021 على الساعة 18:23

3 موقوفين.. وكيل الملك يكشف تفاصيل جديدة عن “جريمة آسفي”

3 موقوفين.. وكيل الملك يكشف تفاصيل جديدة عن “جريمة آسفي”

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في آسفي أنه على إثر جريمة القتل التي راح ضحيتها شخص في المدينة، والتي تم تداولها بواسطة مواقع التواصل الاجتماعي، فقد فتح فيها بحث قضائي من طرف الشرطة القضائية في آسفي، تحت إشراف هذه النيابة العامة.

وأفاد بلاغ للوكيل العام للملك أن الأبحاث والتحريات أسفرت عن “إيقاف ثلاثة أشخاص قدموا أمام هذه النيابة العامة للاشتباه في ارتكابهم جريمة القتل العمد ومحاولته…إلخ، وتمت إحالتهم على قاضي التحقيق بهذه المحكمة، بناء على مطالبة بإجراء تحقيق في حقهم، وتم إيداعهم بالسجن المحلي بآسفي على ذمة التحقيق”.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية في آسفي أحالت، أول أمس الخميس (20 ماي)، على النيابة العامة المختصة، شخصين يبلغان من العمر 31 و33 سنة، للاشتباه في تورطهما في الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة، التي وقعت بعزيب الدرعي في آسفي، إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما قتل شاب يبلغ من العمر 24 سنة، على إثر شجار بينه وبين شخص من ذوي السوابق القضائية.

وتعرض الهالك لطعنات بسكين على مستوى البطن وجهها إليه غريمه الذي كان يتحرش بشقيقة الهالك، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في مستعجلات مستشفى محمد الخامس في آسفي.

وخلال شهر رمضان، وقع بين الموقوفين والهالك نزاع ترتب عنه تدخل انتهى إلى الصلح بينهم، لكن بعد ذلك أقدم المشتبه فيه على قتل الضحية، الذي شاعت أخبار بوجود علاقة بين أخته والمعتدي.