• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 على الساعة 21:58

18 على 18.. المنتخب الوطني يعبر إلى مباراة السد بالعلامة الكاملة

18 على 18.. المنتخب الوطني يعبر إلى مباراة السد بالعلامة الكاملة

عبر المنتخب الوطني إلى مباراة السد، المقررة إجراؤها شهر مارس المقبل، لتحديد المتأهلين إلى كأس العالم قطر 2022، بالعلامة الكاملة.

وفاز أسود الأطلس، اليوم الثلاثاء (16 نونبر)، في الجولة السادسة والأخيرة، على نظيرهم غينيا كوناكري، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

وسجل أهداف المنتخب الوطني كل من ريان مايي الذي سجل ثنائية (د21 ود 29)، وأيوب الكعبي في الدقيقة 60.

وحققت كتيبة وحيد خاليلوزيتش 18 نقطة في 6 مباريات، حيث فازت في جميع مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ضد الثلاثي السودان وغينيا كوناكري وغينيا بيساو.

ونجح زملاء رومان سايس في تسجيل 20 هدفا فيما تلقت شباك بونو هدفا واحدا فقط.