• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 07 فبراير 2026 على الساعة 23:00

دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي يحقق فوزا ثمينا أمام يانغ أفريكانز

دوري أبطال إفريقيا.. الجيش الملكي يحقق فوزا ثمينا أمام يانغ أفريكانز

عزز فريق الجيش الملكي حظوظه في بلوغ ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه يانغ أفريكانز التنزاني بهدف دون رد، اليوم السبت (07 فبراير) 2026، في الجولة الخامسة من مواجهات المجموعة الثانية من هذه المنافسات القارية.
وسجل هدف الفريق العسكري الظهير الأيمن أنس باش، في الدقيقة 85 بتسديدة أرضية قوية.
وفي المباراة الثانية عن هذه المجموعة، تعادل شبيبة القبائل الجزائري مع ضيفه الأهلي المصري، بدون أهداف.

وعقب إجراء مباريات الجولة الخامسة، يحتل الجيش الملكي المركز الثاني برصيد 8 نقاط خلف الأهلي المتصدر (9 ن)، بينما يحتل يونغ أفريكانز المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي شبيبة القبايل (3 ن).
وفي الجولة السادسة والأخيرة، يشد الجيش الملكي الرحال صوب مصر ليواجه الأهلي، فيما يستقبل يونغ أفريكانز ضيفه شبيبة القبائل.