استجاب المدرب الإسباني ألفارو أربيلوا، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لمطالب لاعبه المغربي براهيم دياز، عقب لقاء جمع بين الطرفين خلال هذا الأسبوع داخل المدينة الرياضية للنادي في مدريد، وذلك لمناقشة وضعية اللاعب داخل الفريق.
وكشفت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية أن دياز بادر إلى طلب اجتماع مباشر مع مدربه، بهدف توضيح بعض النقاط المرتبطة بمشاركاته المحدودة في المباريات الأخيرة، حيث أراد معرفة الأسباب الحقيقية وراء تراجع عدد الدقائق التي يحصل عليها منذ تولي أربيلوا تدريب الفريق.
ووفق المصدر نفسه، فقد استمع أربيلوا لوجهة نظر لاعبه، قبل أن يقرر منحه فرصة جديدة بإشراكه أساسيا في مواجهة سيلتا فيغو التي أقيمت على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.
وجاء قرار المدرب الإسباني على حساب اللاعب جونزالو غارسيا، الذي بدأ المباراة من دكة البدلاء، في خطوة اعتبرها متابعون إشارة واضحة إلى رغبة الجهاز الفني في إعادة منح الثقة للنجم المغربي.
وكانت دقائق مشاركة دياز قد تراجعت بشكل ملحوظ منذ وصول أربيلوا إلى مقاعد تدريب ريال مدريد، إذ لم يحصل اللاعب على وقت لعب كافٍ خلال المباريات الخمس الأخيرة، رغم أنه يتصدر قائمة لاعبي الفريق من حيث معدل المساهمة في الأهداف هذا الموسم.