• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 23 أغسطس 2017 على الساعة 12:34

يلا لقيتو تذاكر السفر فالكيران زايدين.. هادي نصيحة من نجيب بوليف

يلا لقيتو تذاكر السفر فالكيران زايدين.. هادي نصيحة من نجيب بوليف

كيفاش

فالمناسبات الدينية، وخاصة فعيد الأضحى، كيكونو التلاعبات في أسعار تذاكر السفر، ولمواجهة هاد التلاعبات بوليف قاليكم شكيو باش يتم سحب رخصة الشركة المخالفة. كيفاش؟
محمد نجيب بوليف، كاتب الدولة المكلف بالنقل، قال إن أسعار تذاكر السفر، من وإلى مختلف المناطق، محددة، وهي التي يتم تعليقها على شبابيك شركات النقل في مختلف المحطات، مشددا على أن هذه الشركات ليس لها أن تفرض مبالغا أخرى غير تلك المعلنة.

وأوضح بوليف، في تصريح للموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، أنه في حال زيادة شركة نقل ما في أسعار التذاكر، “فما على الزبون سوى إشعار مفتش المحطة بالأمر، والذي بدوره سيقوم بتحرير شكاية في الموضوع يوجهها لوزارة النقل”.

وأكد كاتب الدولة أنه بعد إثبات الواقعة فإن الوزارة “ستقوم بتغريم الشركة وسحب رخصتها”، مبرزا أنه على “الزبون أن يتمسك بسعر التذكرة المعلن في الشبابيك، وأن لا يخضع للضغوط، منبها إلى أنه في حال لم تكن هذه الأسعار معلقة فعليه أيضا أن يشعر مفتش المحطة بذلك لأن هذا هو أحد أدوراه”.

وكان نشطاء على موقع الفايس بوك تدوالوا صور تذاكر سفر تظهر زيادة مبالغا فيها خاصة على متن الخطوط التي توفر النقل إلى الجنوب الشرقي وجنوب المغرب.