• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الجمعة 16 يونيو 2023 على الساعة 14:12

يحساب ليه السيبة فالبلاد.. الحبس لواحد هجم على جارو وقتل ليه الغنم ديالو!

يحساب ليه السيبة فالبلاد.. الحبس لواحد هجم على جارو وقتل ليه الغنم ديالو!

طوت ابتدائية تاونات، أول أمس الأربعاء (14 يونيو)، ملف شاب عشريني من جماعة الوردزاغ، بإدانته ب18 شهرا حبسا نافذا بسبب “قتل أغنام الغير والهجوم على مسكنه”.

كما قضت المحكمة بأدائه غرامة مالية قدرها 300 درهم، وتعويض مدني قدره 20 ألف درهم للضحية نظير وفاة خمسة رؤوس من الأغنام وإصابة أخرى.

وتعود فصول القضية إلى أواسط شهر ماي الماضي، عندما أوقفت مصالح الدرك بجماعة الوردزاغ شاب عشريني متهم ببقر بطون عدد من رؤوس أغنام فلاح بدوار المريوب بجناعة تافرانت، وأحالته في حالة اعتقال على أنظار النيابة العامة بابتدائية تاونات، قبل أن تقرر إيداعه السجن المحلي بعين عيشة.