• البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
  • الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
عاجل
الجمعة 16 يونيو 2023 على الساعة 14:27

الرباط.. وزير الداخلية لفتيت يعقد اجتماع عمل مع نظيره الإسرئيلي

الرباط.. وزير الداخلية لفتيت يعقد اجتماع عمل مع نظيره الإسرئيلي

عقد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الجمعة (16 يونيو)، في الرباط، اجتماع عمل مع وزير الداخلية والصحة الإسرائيلي موشي أربيل، حضره عدد من كبار المسؤولين بوزارتي الداخلية في البلدين.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن هذا اللقاء يندرج ضمن إطار توطيد العلاقات بين المملكة المغربية ودولة إسرائيل، والتي شهدت تقدما ملموسا منذ التوقيع، في دجنبر 2020، على الاتفاق الثلاثي بين المغرب والولايات المتحدة وإسرائيل.

وأبرز المصدر نفيسه، أن وزير الداخلية تبادل، في هذا السياق، مع نظيره الإسرائيلي وجهات النظر حول القضايا التي تدخل في نطاق صلاحيات الوزارتين ومجالات اختصاصهما.

وأضاف أن هذا اللقاء شكل، أيضا مناسبة، للتطرق إلى القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك وبحث السبل الكفيلة بتعزيز التعاون بين البلدين.