• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 على الساعة 00:00

“يا مغرب”.. هدية رجاء قصابني إلى الملك!

“يا مغرب”.. هدية رجاء قصابني إلى الملك!

وداد القاسمي

تستعد الفنانة المغربية رجاء قصابني لإصدار أغنية جديدةز على طريقة فيديو كليب، تحمل عنوان “يا مغرب”، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان وسام الأمير، وتوزيع طوني سابا، ومن إنتاج “chaoui production”.
وقررت خريجة برنامج “إكس فاكتر” أن تصدر هذا الكليب تزامنا مع احتفال الشعب المغربي بعيد الاستقلال، حيث تتغنى بتاريخ وجمال المغرب، وهو هدية أيضا إلى الملك محمد السادس.
يذكر أن رجاء تستعد أيضا لإصدار أغنية جديدة وتصوير فيديو كليب لأغنيتها المغربية “زعما “، إضافة لاشتغالها على ألبوم جديد قالت إنه سيكون مفاجأة لكل محبيها في العالم العربي.