• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 على الساعة 11:44

وهبي: المفروض أن نقدم نموذجا لحكومة قوية ومنسجمة… والإرادة الحسنة حين تلتقى تصنع المعجزات

وهبي: المفروض أن نقدم نموذجا لحكومة قوية ومنسجمة… والإرادة الحسنة حين تلتقى تصنع المعجزات

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، خلال الندوة الصحافية التي عقدت، اليوم الأربعاء (22 شتنبر)، للإعلان عن تشكيلة التحالف الحكومي، إنه يعي حجم “المسؤولية الكبيرة” الملقاة على عاتق الحكومة.

وأضاف وهبي، في كلمته خلال الندوة التي حضرها أيضا رئيس الحكومة عزيز أخنوش، والأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، وقيادات من الأحزاب المشاركة في الحكومة، “المفروض فينا أن نقدم نموذجا لحكومة قوية ومنسجمة تعمل على جميع الوجهات لإخراج المغرب من الأزمة ومساعدة المغاربة على بناء مستقبل أفضل”.

وأضاف الأمين العام للبام: “المسؤولية كبيرة وتحتاج الى اختيار مسؤولين بحجم هذه المسؤولية”، داعيا مكونات الأغلبية إلى “التعاون لبناء حكومة منسجمة تتواجه مع الملفات ولا تأخرها وتبني للمغاربة آمال مستقبلية”.

وتابع المتحدث موجه خطابه إلى أخنوش وبركة: “في أحاديثنا أكدنا أن هذه الارادة المشتركة هي التي ستبني حكومة منسجمة في برنامجها وافكارها، وقد أكدتم على إرادتكم القوية على هذا الانسجام وسنساهم في انجاحه”، مردفا: “الارادة الحسنة حين تلتقى تصنع المعجزات”.

وقال وهبي: “سنعمل بحسن نية وبصدق وجرأة ووضوح طيلة مدة هذه الحكومة، وأتمنى نجاحها في خلق الأمل للمغاربة ورفع المثير من الظلم الاقتصادي والاجتماعي على الكثير من المغاربة”.

وعبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عن ارتياحه بناء على ما تم الاتفاق عليه بين الأحزاب الثلاثة من خطوط كبيرة ستتضح في البرنامج الحكومي.