• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 05 ديسمبر 2022 على الساعة 21:45

وليدات الركراكي كاملين حاضرين.. آخر حصة تدريبية قبل مواجهة إسبانيا ! (صور)

وليدات الركراكي كاملين حاضرين.. آخر حصة تدريبية قبل مواجهة إسبانيا ! (صور)

أجرى أسود الأطلس، مساء اليوم الاثنين (05 دجنبر)، آخر حصة تدريبية على ملعب “الدحيل”، قبل المواجهة الحاسمة أمام المنتخب الإسباني، المقررة يوم غد الثلاثاء، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وحسب، يوسف باصور موفد المجموعة الإعلامية لميدراديو وجريدة الأحداث المغربية، شارك جميع لاعبي المنتخب الوطني في هذه الحصة التدريبية التي دامت خمسة عشرة دقيقة غير مغلقة، أمام وسائل الإعلام، تحت إشراف الطاقم التقني، بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وقد مرت الحصة، بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وعبد المالك أبرون، العضو الفيدرالي.

وسبق لوليد الركراكي أن تحدث في وقت سابق من اليوم، عن الجاهزية البدنية للفريق الوطني، بعد ثلاث مباريات قوية ضد كرواتيا وبلجيكا وكندا، مضيفا أن أي فريق يريد الذهاب بعيدا في المنافسة يجب أن يكون جاهزا، لكن مباراة الغد ضد منتخب إسبانيا لن تُلعب فقط بدنيا وتقنيا وإنما أيضا على المستوى الذهني.

وأضاف الركراكي خلال ندوة صحافية اليوم الاثنين من قطر، إن الأسود جاهزون على هذا المستوى لإسعاد الشعب وتحقيق نتيجة جيدة، بالحماس نفسه والإرادة لتأكيد النتائج الايجابية…