• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 على الساعة 15:38

وفاة مسافر في “كاز فواياجور”.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يوضح١

وفاة مسافر في “كاز فواياجور”.. المكتب الوطني للسكك الحديدية يوضح١


أكد المكتب الوطني للسكك الحديدية تعرض أحد المسافرين في محطة الدار البيضاء المسافرين، يوم السبت الماضي (19 غشت)، لأزمة قلبية.
وأضاف في بلاغ له أنه “ردا على ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظروف إصابة أحد المسافرين بأزمة قلبية بمحطة القطار الدار البيضاء المسافرين صبيحة يوم 19 غشت 2017، وسعيا منه لرفع كل لبس أو خلط أو مغالطة للرأي العام، ارتأى المكتب الوطني للسكك الحديدية أن يقدم التوضيحات التالية: فعلى عكس ما جاء في مختلف التدوينات، فإن محطة القطار الدار البيضاء المسافرين كانت تشهد حركة دؤوبة مع التأطير والحضور الفعلي لمسؤولي هذه المحطة للسهر على سير الرحلات بما في ذلك تنظيم نقل أطفال المخيمات المبرمجة صبيحة هذا اليوم، إضافة إلى التجند الاستثنائي لمواكبة الأشغال الكبرى الجارية ليلا”.
وتابع: “لقد تم إخبار مسؤولي المحطة عن تعرض المسافر المعني إلى وعكة صحية خلال وجوده على الرصيف بالساعة السابعة والربع صباحا والذي يعاني وفق تصريحات زوجته التي كانت ترافقه من مرض قلبي مزمن. وفور هذا الإخبار، اتخذ مسؤولو المحطة التدابير اللازمة واستدعاء سيارة الإسعاف التي وصلت إلى عين المكان في ظرف حوالي 30 دقيقة، ليتم نقله على قيد الحياة اتجاه المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة”.