• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
السبت 21 أكتوبر 2023 على الساعة 16:00

وصلوها لنص مليار.. مجلس جماعة أكادير يرفع منحة الحسنية

وصلوها لنص مليار.. مجلس جماعة أكادير يرفع منحة الحسنية

أعلن مجلس جماعة أكادير عن رفع قيمة المنحة المقدمة إلى نادي حسنية أكادير من 2 مليون درهم إلى 5 مليون درهم (500 مليون سنتيم)، خلال الموسم الجاري.

وأوضح المجلس الذي يرأسه عزيز أخنوش، أن عدم تقديم إدارة نادي حسنية أكادير للتقارير المالية الخاصة بالموسم الماضي، هو ما منع المجلس من إعطاء النادي المنحة المالية المتفق عليها.

وجاء على لسان النائب الأول لرئيس جماعة أكادير، مصطفى بودرقة، في ندوة صحفاية عقدت، أمس الجمعة (20 أكتوبر ) بالقصر البلدي، إن النادي لم يثبت كيف أنفق مليوني درهم التي حصل عليها كدعم من الجماعة في السنة الماضية، ولم يودعها لدى المجلس الجهوي للحسابات.

وأكد بودرقة أن المجلس رفع قيمة المنحة وأنه يرغب في تحويلها للنادي وفق اتفاقية الشراكة بين الطرفين، لكن المكتب المسير لحسنية أكادير لكرة القدم برئاسة أمين الضور، لم يستوف شروط الحصول على هذا الدعم.

ويعيش حسنية أكادير أزمة مادية خانقة، حيث أكد مصدر مسؤول لموقع “كيفاش” أن النادي يحتاج هذا الدعم بشكل مستعجل لدفع مستحقات اللاعبين الذين قاطعوا الحصة التدريبية هذا الأسبوع.

ومن جهته، سيعقد المكتب المسير للنادي جمعه العام السنوي، يوم السبت 28 أكتوبر، بقاعة الملعب الكبير لأكادير، لانهاء جميع النقاط العالقة.