• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 15 أكتوبر 2012 على الساعة 18:10

وشوف على برلمان كيف داير.. سؤال حول مشاركة المغرب في الألعاب الأولمبية بعد أسابيع من النكسة

وشوف على برلمان كيف داير.. سؤال حول مشاركة المغرب في الألعاب الأولمبية بعد أسابيع من النكسة

 

كيفاش

والله يلا هاد البرلمان كيجيب الضحك بعض المرات، ولكن كيجيب حتى الفقصة. كيفاش؟

عباد الله هضرو وزادو هضرو، حتى عياو من الهضرة، على مشاركة المغرب في أولمبياد لندن، قبل أسابيع، واحد النائب برلماني عاد بان ليه يطرح سؤال حول الموضوع على وزير الشباب والرياضة.

الأمر حدث في جلسة الأسئلة الشفوية عصر اليوم الاثنين (15 أكتوبر)، مع العلم أنه سبق للجنة برلمانية أن استدعت المسؤولين عن القطاع الرياضي لمساءلتهم حول الموضوع.

يا إما البرلماني ما فاهم والو، يا إما الناس اللي برمجو السؤال ما فاهمين والو. وفجميع الحالات، كاين شي واحد اللي ما فاهم والو.