• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 08 مايو 2020 على الساعة 23:30

وزير الصحة: كلشي عيا من الحجر الصحي… ولكن أي تسرع نقدرو نأديو فيه الثمن

وزير الصحة: كلشي عيا من الحجر الصحي… ولكن أي تسرع نقدرو نأديو فيه الثمن

أميمة لبيض

أكد خالد آيت الطالب وزير الصحة، اليوم الجمعة (8 ماي)، أن قرار رفع الحجر الصحي في المغرب سيكون أصعب وسيتطلب مجهودا أكبر.

وقال آيت الطالب في حوار على القناة الأولى: ما يمكنش يكون التراخي بالنسبة لإجراءات رفع الحجر الصحي ونقدرو نرفعوه مللي تكون الحالة مستقرة ومللي الحالات الجديدة تبدا تنخافض.

وأضاف وزير الصحة: كلشي عيا من الحجر الصحي ولكن أي حركة أو تسرع أو تهاون نقدرو نأديو فيه الثمن وبالتالي خاص تكون ملائمة ومعقلنة حتى نوصلو إلى بر الأمان.

وأشار آيت الطالب خلال حديثه أن “رفع الحجر كايجي بشكل تدريجي ماشي فمرة”.

ودعا الوزير المواطنين المغاربة إلى التحلي بالمزيد من الصبر واتباع التعليمات واحترام للاجراءات المتخذة.