• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
الثلاثاء 02 يونيو 2020 على الساعة 16:24

وزير الداخلية: الحجر باقي ما سالاش… والإعلان عن بعض القرارات لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ

وزير الداخلية: الحجر باقي ما سالاش… والإعلان عن بعض القرارات لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ

 

أكد وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أن الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا “لا يعني، بأي حال من الأحوال، رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية”.

وقال لفتيت، أمام مجلس المستشارين، في معرض رده على الأسئلة الشفوية حول حصيلة التدابير والإجراءات التي اتخذتها المملكة لمواجهة تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)، اليوم الثلاثاء (2 ماي)،إن “الإعلان عن بعض القرارات مؤخرا لا يعني بأي حال من الأحوال رفع حالة الطوارئ أو الخروج من حالة العزلة الصحية، بل يجب الالتزام التام بالتدابير الوقائية المتخذة على اعتبار أن خطر انتشار الفيروس مازال مستمرا”.

وأضاف أن هذا الأمر “يحتم على الجميع مواصلة التقيد الصارم بكل التدابير الاحترازية المعمول بها إلى حين اتخاذ قرار بخصوصها”.