• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الخميس 24 أكتوبر 2024 على الساعة 21:30

وزارة الأسرة والتضامن.. تسليم السلط بين حيار وبنيحيى

وزارة الأسرة والتضامن.. تسليم السلط بين حيار وبنيحيى

جرت اليوم الخميس (24 أكتوبر) بالرباط، مراسم تسليم السلط بين نعيمة بنيحيى، التي عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس وزيرة للتضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، وسلفها عواطف حيار.

وبهذه المناسبة، أعربت نعيمة بنيحيى، عن اعتزازها بالثقة المولوية، متعهدة بمواصلة العمل في إطار الاستمرارية والجدية والمسؤولية بما يستجيب لانتظارات المواطنات والمواطنين لتنزيل ما تبقى من البرنامج الحكومي، وفق منهجية عمل جديدة.

كما ثمنت الجهود التي بذلتها الوزيرة السابقة التي أدت إلى نجاح عدد من البرامج، منوهة بالكفاءات التي تتوفر عليها الوزارة و”التي أعطت الكثير ولازالت”.