• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
السبت 19 فبراير 2022 على الساعة 10:00

واش غادي يديرو إضراب وطني بسبب المازوط؟.. أرباب محطات الوقود يخرجون عن صمتهم

واش غادي يديرو إضراب وطني بسبب المازوط؟.. أرباب محطات الوقود يخرجون عن صمتهم

خرجت الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود عن صمتها لتوضيح الأخبار المتداولة حول اعتزام تنظيمهم لإضراب وطني ابتداء من يوم غد الأحد (20 فبراير).

ونفى أرباب محطات الوقود، حسب بلاغ توصل به موقع “كيفاش”، جملة وتفصيلا الأخبار التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت الجامعة، من خلال البلاغ المذكور، تبرئها من الدعوات المفبركة بمواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة للجامعة بخصوص خوض إضراب وطني لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم الأحد 20 فبراير إلى غاية يوم الأربعاء 23 فبراير الجاري.

وأكدت الجامعة أنها “لا علاقة لها بهذه المنشورات، ولم تدعو لأي إضراب أو احتجاج كيفما كان نوعه”.