• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2013 على الساعة 12:34

وأخير الحكومة كتنقص شي حاجة.. الرجوع إلى العمل بالساعة العادية

وأخير الحكومة كتنقص شي حاجة.. الرجوع إلى العمل بالساعة العادية

نقصو ساعة

 

كيفاش

أعلنت الوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه سيتم الرجوع إلى العمل بالساعة “القانونية” للمملكة، بتأخير الساعة بستين دقيقة ابتداء من صباح يوم الأحد المقبل (29 شتنبر).

وجاء في بلاغ للوزارة أنه “عملا بمقتضى المرسوم رقم 126-12-2 الصادر في 26 جمادى الأولى 1433 (18 أبريل 2012)، بتغيير الساعة القانونية، لاسيما المادة الثانية منه، تعلن الوزارة أنه سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة، وذلك بتأخير الساعة بستين (60) دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 29 شتنبر 2013”.