• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الخميس 04 يوليو 2019 على الساعة 23:12

نيامي.. رسالة خطية من الرئيس الموريتاني إلى الملك محمد السادس

نيامي.. رسالة خطية من الرئيس الموريتاني إلى الملك محمد السادس

أجرى الوزير المنتدب المكلف بالتعاون الإفريقي، محسن الجزولي، اليوم الخميس (4 يوليوز) في نيامي، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الموريتاني، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، الذي سلم له رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى الملك محمد السادس.
وجرى هذا اللقاء على هامش أشغال الدورة العادية ال35 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي التي تنعقد حاليا في العاصمة النيجرية.
وخلال هذه المباحثات، نوه المسؤولان بجودة العلاقات التي تجمع المغرب بموريتانيا.
كما استعرض الجانبان العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ويقود الجزولي الوفد المغربي المشارك في الدورة العادية ال35 للمجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي، التي تنعقد تحضيرا للقمة الاستثنائية ال12 للمنظمة القارية حول منطقة التبادل الحر القارية الإفريقية.