• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 04 يوليو 2019 على الساعة 22:00

قلة ما يدار.. مواقع تونسية تحاول التشويش على أسود الأطلس

قلة ما يدار.. مواقع تونسية تحاول التشويش على أسود الأطلس

يبدو أن بعض المواقع التونسية فقدت الأمل في تأهل منتخب بلادها الذي يقدم مسارا ضعيفا في كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر، وعوض أن تساند نسور قرطاج وتتشبث ببصيص الأمل المتبقي، حولت تركيزها إلى أسود الأطلس في محاولة بئيسة للتشويش

ونشرت بعض المواقع التونسية مقالات بعناوين عريضة جاء فيها: “خمر ونساء.. فضيحة تهز معسكر الأسود”، وهي معلومات لا أساس من الصحة، ولم توردها أية وسائل إعلام أخرى سوى هذه المواقع الباحثة عن ما تواري بيها خيبتها في نسور قرطاج.

واعتدمت هذه المواقع على صورة لفيصل فجر، لاعب خط وسط الأسود، رفقة معجبين، وروجتها على أنها لفجر رفقة “فتيات”، رغم أن الصورة تظهر بها فتاة واحدة مع شاب، والصورة موضوع “النقاش” التقطت من داخل مطعم معروف في القاهرة، لكن المواقع المذكورة حولته إلى ملهى ليلي بدون موافقة صاحب المحل!.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-04 11:01:23Z | | ÿ«®¬ÿ«®¬ÿ¬¯­ÿö]Ÿª

والغريب أن العشاء الخاص حضره لاعبو المنتخب الوطني ليلة الاثنين (1 يوليوز)، بعد المباراة مباشرة للاحتفال، وكان في مطعم “بلو نايل” العائم على نهر النيل، وبحضور مسؤولي المنتخب.

كما أن المطعم عمومي وكان به زبائن آخرون لحظة التقاط الصورة، فكيف لم تظهر أية صورة للاعبين وهم يشربون الخمر، وعوض ذلك انتشرت صور عادية لمشجعين ومعجبين استغلوا فرصة لأخذ صور تذكارية مع النجوم المغاربة، الذين يتمتعون بشهرة كبيرة في الكرة العالمية.

وسيواجه المنتخب التونسي، الذي حل ثانيا برصيد ثلاث نقاط، في واحدة من أضعف المجموعات في الكان 2019، نظيره الغاني، يوم الاثنين المقبل (8 يوليوز)، حيث يعيش نسور قرطاج ضغطا كبيرا بسبب ضعف المستوى الفني الذي قدموه في دور المجموعات.