• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
السبت 13 أكتوبر 2012 على الساعة 21:01

نهاية الشوط الأول.. هدف للمنتخب المغربي والطاوسي حيد الفيستا وكيجونكلي وكيغوت

نهاية الشوط الأول.. هدف للمنتخب المغربي والطاوسي حيد الفيستا وكيجونكلي وكيغوت

 

 

كيفاش

جاب الله هدف في انتظار هدفي التأهل. كيفاش؟

انتهى الشوط الأول من المقابلة التي تجمع المنتخب المغربي بالمنتخب الموزمبيقي، اليوم السبت (13 أكتوبر)، في مدينة مراكش، بهدف لصفر لفائدة المنتخب الوطني. الهدف سجله عبد العزيز برادة في الدقائق الأخيرة من المقابلة، التي عرفت سيطرة للمنتخب الوطني، وإهدار هدفين.

رشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني، كانت عليه العين، ففي إحدى اللحظات ظهر الطاوسي وهو كيحيد الفيستا، ملي تعصب وطلع ليه الدم، والماتش كامل وهو كيغوت. الطاوسي دار واحد اللقطة زوينة ملي جونكلا بالكرة واللي عجبات الجمهور.