• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 11:40

نهائي كأس العرش بالفيديو والصور.. لقجع لم يشجع بركان!!

نهائي كأس العرش بالفيديو والصور.. لقجع لم يشجع بركان!!

شهدت مباراة نهائي كأس العرش، التي جمعت ناديي نهضة بركان ووداد فاس، يوم أمس الأحد (18 نونبر)، العديد من اللقطات المميزة، خاصة أن النهائي جمع فريقين لم يسبق لهما التتويج بالكأس الفضية، والتي كانت لصالح أبناء عاصمة الليمون.

صورة مع الأمير
البداية مع أجمل اللحظات، والتي كانت خلال التقاط صور تذكارية للفريقين وطاقم التحكيم مع الأمير مولاي رشيد، الذي أعطى الانطلاقة الرسمية للمباراة قبل أن يلتحق بالمنصة الشرفية لتتبع أطوار المباراة.

 

الجماهير الفاسية شادة فلقجع
ومع صفارة الحكم، رددت الجماهير الفاسية هتافات موجهة إلى فوزي لقجع، بطريقة مليئة بالدعابة، وكانت أكثر هذه الشعارات ترديدا: “واه يا لقجع والله ما تخلع”، وآخر: “وا سي لقجع الواف كتخلع”.

 

 

لقجع لم يستطع التفاعل!
ومن بين طرائف المقابلة، كانت عدم قدرة رئيس النهضة البركانية فوزي لقجع التفاعل مع مجريات المقابلة بحكم جلوسه قرب الأمير مولاي رشيد، بصفته رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم، ما ألزمه الجلوس بطريقة رسمية، واكتفى بالاحتفال ب”النية” فقط!

 

الجعواني النسخة المغربية من سميوني!
وكان المدرب منير الجعواني أكثر من سلطت عليه الأضواء خلال المباراة، بسبب تفاعله بطريقة هستيرية خلال المباراة، وسقوطه على الركبة وعلى الظهر، والركض على جنبات الملعب، كلها لقطات ذكرت متابعي كرة القدم بمدرب فريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييغو سميوني.

 

تسلم الكأس واحتفال فوزي لقجع
وفي نهاية المباراة سلم الأمير مولاي رشيد الكأس لعميد فريق نهضة بركان، الذي التحق به زملاؤه في أرضية الملعب للاحتفال رفقة رئيس الفريق فوزي لقجع، الذي أخذ صورا تذكارية مع اللاعبين، كما حملوه فوق أكتافهم، عرفانا للرئيس الذي حقق نقلة نوعية منذ تسلمه قيادة إلى النادي البرتقالي.