• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 20 يناير 2021 على الساعة 19:19

نقل إليه رسالة من ولي عهد أبوظبي.. الملك يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

نقل إليه رسالة من ولي عهد أبوظبي.. الملك يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء (20 يناير)، في القصر الملكي في فاس، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي نقل إلى الملك رسالة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتم خلال الاستقبال، بحث تطور الشراكة الثنائية في مختلف المجالات.

وحضر هذا الاستقبال عن الجانب المغربي، مستشار الملك فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، وعن الجانب الإماراتي، مدير مكتب عبد الله بن زايد آل نهيان، محمد محمود آل خاجة.