• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 12 يناير 2017 على الساعة 15:22

نقلت إلى مستشفى الشيخ زايد.. نسيمة تصل إلى كازا

نقلت إلى مستشفى الشيخ زايد.. نسيمة تصل إلى كازا


كيفاش
وصلت، مساء أمس الأربعاء (11 يناير)، المغربية نسيمة راجي، ضحية الهجوم الإرهابي الذي استهدف ملهى ليليا في اسطنبول، والتي كانت تخضع للعلاج في أحد مستشفيات تركيا، إلى مدينة الدار البيضاء.
ونقلت نسيمة، التي تعرضت لشظايا رصاصة أصابت رأسها خلال الهجوم وخضعت على إثر ذلك لعملية جراحية كللت بالنجاح في اسطنبول، إلى مستشفى الشيخ زايد لاستكمال العلاج.
يشار إلى أن التوأم نسيمة ونسمة الراجي كانتا ضمن ضحايا الحادث الإرهابي الذي وقع في إسطنبول ليلة رأس السنة، والذي أودى بحياة أزيد من 39 قتيل، وأدى إلى إصابة 65 آخرين.