• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2013 على الساعة 19:54

نقصو ساعة نهار الأحد اللي جاي.. عنداك يرجعو في كلامهم عاوتاني!!

نقصو ساعة نهار الأحد اللي جاي.. عنداك يرجعو في كلامهم عاوتاني!!

نقصو ساعة 

 

كيفاش 

أعلنت وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة بتأخير الساعة بستين دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 27 أكتوبر القادم.

وجاء في بلاغ للوزارة أنه “عملا بمقتضى المرسوم رقم 781-13-2 الصادر في 21 من ذي القعدة 1434 (28 شتنبر 2013)، لاسيما المادة الثانية منه، تعلن وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة أنه سيتم الرجوع إلى الساعة القانونية للمملكة، وذلك بتأخير الساعة بستين (60) دقيقة عند حلول الساعة الثالثة صباحا من يوم الأحد 27 أكتوبر 2013”.