• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الأربعاء 12 أبريل 2017 على الساعة 00:00

نشرها على صفحته في الفايس بوك.. رئيس الكاف عارض على بودريقة (وثيقة)

نشرها على صفحته في الفايس بوك.. رئيس الكاف عارض على بودريقة (وثيقة)

عصام أيت علي
وجه أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الدعوة إلى محمد بودريقة، من أجل حضور مراسيم قرعة دوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم 26 أبريل المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة.
رئيس الكاف وجه الدعوة إلى بودريقة باعتباره عضوا في لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي.


الدعوة نشرها بودريقة على صفحته في الفايس بوك، وعلق عليها بالقول: “ما زلت عضوا في لجنة الأندية الساهرة على مسابقات عصبة الأبطال وكأس الكاف”.
يشار إلى أن بودريقة ما زال عضوا في مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رغم غيابه عن المناسبات الرسمية، حيث قال في ندوة صحافية عقدها في وقت سابق إنه يشغل منصب نائب رئيس الجامعة بقوة القانون، وأنه لا يمكن لأي شخص تجريده من منصبه.

 

السمات ذات صلة