نظرا للإقبال الكبير الذي عرفته تظاهرة الأيام المفتوحة للأمن الوطني المنظمة بمدينة الرباط، تقرر تمديد فعالياتها ليومين إضافيين، ليشمل البرنامج يومي السبت والأحد 23 و24 ماي 2026.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصل به موقع “كيفاش” يأتي هذا القرار استجابة للتفاعل الواسع الذي أبداه المواطنات والمواطنون مع مختلف أروقة المعرض، وكذا للرغبة في تمكين شريحة أكبر من الزوار من الاستفادة من هذه التظاهرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، في أجواء تواصلية وانفتاح مؤسساتي يميز هذه الدورة.
