• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 09 أكتوبر 2017 على الساعة 11:31

نائب رئيس مجلس المستشارين: لم نوافق على حضور الوفد الإسرائيلي

نائب رئيس مجلس المستشارين: لم نوافق على حضور الوفد الإسرائيلي


“لم نوافق على حضور الوفد الصهيوني لنشاط عقد بمجلس المستشارين”، هذا ما قاله عبد الاله الحلوطي، نائب رئيس مجلس المستشارين.
وأكد عضو فريق العدالة والتنمية في مجلس المستشارين، في تصريح لموقع “بيجيدي”، على أنه ليس هناك أي محضر صادق عليه أعضاء المكتب من فريق العدالة والتنمية بخصوص تفاصيل دفتر تحملات النشاط وبرنامجه وطبيعة الوفود التي ستحضر فيه.
وأكد الحلوطي أن أمين عام المجلس لم يعلم بموضوع حضور الوفد الإسرائيلي، وأنه يحمل المسؤولية لمجلس النواب، مؤكدا أن “الساهر على وضع جدول الاعمال ليس لديه علم بالموضوع، فكيف أن يكون هذا قرارا وصادقنا عليه”.
في سياق متصل، كذب الحلوطي ما تم الترويج له بخصوص مشاركته سابقا في نشاط لنواب برلمانيي إفريقيا، الذي عرف حضور أعضاء من “الكنيست”، معتبرا ذلك “كذبا وجهلا”.