• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 على الساعة 18:45

ميناء طنجة.. حجز 19 كيلوم الحشيش على متن سيارة نفعية

ميناء طنجة.. حجز 19 كيلوم الحشيش على متن سيارة نفعية

تمكنت عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المدينة، مساء يوم أمس الاثنين (31 أكتوبر)، من إجهاض محاولة تهريب 19 كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا (الحشيش) على متن سيارة نفعية مسجلة بالخارج كانت متجهة على متن رحلة بحرية نحو أحد الموانئ الاسبانية.

وحسب مصدر أمني، فإن عملية المراقبة والتفتيش المنجزة بواسطة الكلاب المدربة للشرطة، وكذا إجراءات الفحص الآلي المجراة، مكنت من العثور على كمية مهمة من مخدر الشيرا مدسوسة بطريقة محكمة بهيكل السيارة الداخلي.

وتابع المصدر ذاته أن قد تم توقيف سائق السيارة، وهو مواطن مغربي مقيم بإسبانيا يبلغ من العمر 52 سنة، والذي تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

السمات ذات صلة