• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 06 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

ميسي: أنا بخير

ميسي: أنا بخير

ميسي: أنا بخير

 

كيفاش

قال نجم كرة القدم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إن حالته البدنية “على ما يرام”، مؤكدا أن برشلونة الإسباني لم يخف أي شيء عن إصابته.

وأضاف ميسي، ردا على الأسئلة التي وجهت إليه بشأن الإصابة التي أبعدته عن صفوف برشلونة نهاية الموسم الماضي ولم يتعاف منها إلا أخيرا، “تردد أن النادي أخفى بعض الأمور ولم يفعل شيئا”.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني أنه اضطر للخضوع إلى بعض الراحة بعد تعافيه من الإصابة، وبدأ يشارك تدريجيا مع الفريق في بداية الموسم الحالي لأن التعافي لم يكن سهلا، مشيرا إلى أن العطلة الصيفية ساعدته في العلاج وأنه أصبح الآن على ما يرام.

ويوجد ميسي، حاليا، في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث يشارك في تدريبات منتخب بلاده استعدادا للمباراة المقررة أمام باراغواي يوم الثلاثاء المقبل في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وفي هذا الصدد، قال ميسي إن “المنتخب الأرجنتيني اقترب للغاية من التأهل رسميا لمونديال 2014 وهو ما يتطلع إليه الجميع في الفريق حاليا”، مضيفا “نود التأهل بأسرع وقت ممكن حتى نبدأ الاستعداد للنهائيات”.

ويحصل المنتخب الأرجنتيني على راحة من جولة التصفيات التي تقام، اليوم الجمعة (6 شتنبر)، ثم يحل ضيفا على باراغواي يوم الثلاثاء المقبل (10 شتنبر)، وربما تحسم الجولتان تأهل المنتخب الأرجنتيني رسميا دون انتظار للجولتين الأخيرتين الشهر المقبل.

السمات ذات صلة