رحب رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) خافيير تيباس بإمكانية إجراء مباريات من البطولة الإسبانية في المغرب، مشيرا إلى المكانة التي باتت تحظى بها المملكة ضمن استراتيجية التوسع والإشعاع التي تعتمدها الرابطة خارج حدود إسبانيا.
وقال تيباس في حوار مع وكالة المغرب العربي للأنباء إن “المغرب فاعل رئيسي في استراتيجية الانتشار الدولي لليغا”.
وأضاف رئيس رابطة الدوري الإسباني أن “هناك إمكانية تنظيم مباريات من الدوري الإسباني في المغرب، نظرا للعدد الكبير من مشجعي الليغا في المغرب، خاصة وأن العوائق اللوجستية المتعلقة بالتنقل تبقى قليلة”.
وتابع “يمكننا مثلا برمجة مباريات في الملعب الجديد بمدينة الدار البيضاء. من يدري، لم لا ؟”.