• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
السبت 20 يوليو 2024 على الساعة 09:57

ميركاتو الأسود.. إشبيلية يكشف هوية الفريق الأقرب لضم النصيري

ميركاتو الأسود.. إشبيلية يكشف هوية الفريق الأقرب لضم النصيري

كشف نادي إشبيلية الإسباني عن مستقبل الدولي المغربي يوسف النصيري، مؤكدا أنه أصبح قريبا من الانتقال إلى نادي فنربخشة التركي.

وقال خافير سانتوس، المتحدث باسم إشبيلية، في تصريح لموقع “الرياضة” السعودية، إن: “النصيري أصبح قريبًا للغاية من الانضمام إلى فنربخشة التركي بعد مفاوضات قوية من جانب فريق مورينيو”.

ونفى المسؤول بنادي إشبيلية الإسباني دخول أندية سعودية في مفاوضات رسمية مع يوسف النصيري، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد سانتوس في التصريح ذاته، أن “ما تردَّد حول دخول أندية سعودية، وتحديدًا القادسية، في مفاوضات جادة مع مسؤولي إشبيلية لضم اللاعب غير صحيح. المفاوضات قد تكون تمَّت مع المحيطين بالنصيري فقط، لكنَّها لم تصل للإدارة”.