• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 31 مايو 2022 على الساعة 11:30

موسم تاريخي.. السوبر الإفريقي ما غاديش يخرج من المغرب!

موسم تاريخي.. السوبر الإفريقي ما غاديش يخرج من المغرب!

موسم تاريخي حققته الكرة المغربية، خاصة أن السوبر الإفريقي هاد العام مضمون للمغرب قبل أن يلعب، كيفاش؟

بعد تتويجه، يوم أمس الاثنين (30 ماي)، بطلا لدوري أبطال إفريقيا، يكون فريق الوداد الرياضي قد ضرب موعدا مع نهضة بركان في كأس السوبر الإفريقي، وذلك لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية.

وينتظر أن تستقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على الموعد والمكان الذي ستقام فيه مباراة السوبر بين القلعة الحمراء والفريق البرتقالي.

وتوج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري بثنائية نظيفة، يوم أمس الاثنين (30 ماي)، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان فريق نهضة بركان قد أحرز لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب تغلبه مؤخرا بالضربات الترجيحية على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في المباراة التي دارت بينهما في نيجيريا.

وتعكس كأس السوبر الإفريقي، في ثوبها المغربي الخالص التوهج الذي تشهده كرة القدم الوطنية، حيث بسطت الأندية المغربية سيطرتها قاريا خلال العشر سنوات الأخيرة.