• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الخميس 22 مايو 2014 على الساعة 12:43

من 20 فبراير إلى الشبيبة الاستقلالية.. واش عقلتو على جهاد؟؟ (صور)

من 20 فبراير إلى الشبيبة الاستقلالية.. واش عقلتو على جهاد؟؟ (صور)

من 20 فبراير إلى الشبيبة الاستقلالية.. واش عقلتو على جهاد؟؟ (صور)

 

أحمد الحاضي (تـ: أيس بريس)

إيييه سبحان مبدل الأحوال، إلى وقت قريب كان جهاد (صورة) في المجموعة التي أطلق عليها الفبرايريين المستقلين، الذين خاضوا حروبا من داخل حركة 20 فبراير في الدار البيضاء مع جماعة العدل والإحسان وحتى مع زملائه في الحركة…، وها هو اليوم أحد الوجوه البارزة في شبيبة حزب الاستقلال في كازا.

وظهر جهاد، بعد غياب طويل، خلال ورش للشبيبة الاستقلالية فرع بن اميسك في الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء (22 ماي)، بعنوان “حكومة بن كيران وتنفيد الدستور”، من تأطير كريم غلاب، القيادي الاستقالي.