حسم نادي الجيش الملكي انتقال لاعبه الكاميروني جويل بيا إلى نادي الخالدية البحريني، في إطار صفقة إعارة تمتد لموسم واحد، استجابة لخيارات وتوصيات الطاقم التقني للفريق.
وترك بيا بصمته بقوة مع الفريق “العسكري” الموسم الماضي، بعدما شارك في 27 مباراة من أصل 30، مؤكداً مكانته كأحد الركائز الأساسية في التشكيلة. ورغم خوضه لهذه التجربة الخارجية، فإن اللاعب ما زال مرتبطاً بعقد طويل الأمد مع الجيش الملكي يمتد لثلاثة مواسم أخرى.
وأعرب النادي عن متمنياته بالتوفيق للاعب في محطته الجديدة بالدوري البحريني، على أمل أن يعود أكثر استعداداً للمساهمة في تحقيق أهداف الفريق مستقبلاً.