• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 16 مايو 2024 على الساعة 21:00

مناقشة مباريات ولوج المراكز الجهوية والإصلاح البيداغوجي لسلك الإجازة.. تفاصيل جلسة عمل ترأسها بنموسى وميراوي

مناقشة مباريات ولوج المراكز الجهوية والإصلاح البيداغوجي لسلك الإجازة.. تفاصيل جلسة عمل ترأسها بنموسى وميراوي

ترأس، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، بمعية وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، أمس الأربعاء (15 ماي)، اجتماع عمل، بمقر الوزارة.

وخصص هذا الاجتماع لتقديم مستجدات الإصلاح البيداغوجي المتعلق بسلك الإجازة وعرض برنامج الأعمال التربوية.

كما تمت خلال الاجتماع مناقشة مباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات والإجراءات المتخذة لتيسير عملية الولوج وتحسين جودة التكوين في هذه المراكز.

وخلال الاجتماع تمت كذلك مناقشة قضايا أخرى مشتركة من بينها نظام MASSAR SUP.

وعرفت جلسة العمل هذه حضور مجموعة من مسؤولي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.