• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 19 أغسطس 2020 على الساعة 13:00

مليحة العرب.. فاتي جمالي تعلن شفاءها من كورونا

مليحة العرب.. فاتي جمالي تعلن شفاءها من كورونا

أعلنت الفنانة فاتي جمالي صباح اليوم الأربعاء (19 غشت)، عن شفائها من فيروس كورونا المستجد، الذي كانت أصيبت به في وقت سابق. وأكدت “مليحة العرب” الخبر، عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام، حيث كتبت: ”الحمد لله من بعد الله كنبغي نشكر الدكتور لي تبع حالتي يوم على يوم ودعمني نفسيا وباقي حتى هد اللحظة”. وأشارت الفنانة المغربية إلى أنها كادت تنهي حياتها عبر أخذ دواء ٱخر بالغلط، لولا أن طبيبها نبهها في الوقت المناسب: “كنشكر بزاف حيث عتقني من الموت فاللحظة لي كنت غادي ناخد الدواء بالغلط لي كان غدي ينهي حياتي لأنو مكيتوالمش مع الفايروس”، وأضافت جمالي، “هاعلاش مخاصناش ناخدو شي حاجة حيث فلان قالينا رام زيانا لكورونا، شكرا شكرا شكرا”.