• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 11 يناير 2017 على الساعة 00:00

مقابل مليار و200 مليون سنتيم.. الودادي جبور يقترب من توقيع عقد جديد

مقابل مليار و200 مليون سنتيم.. الودادي جبور يقترب من توقيع عقد جديد

عصام أيت علي
اقترب الليبيري ويليام جبور، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من توقيع عقد جديد مع الفريق الأحمر يبقيه لمواسم إضافية.
وقال مصدر ودادي، في حديث لـ”كيفاش الرياضية”، إن سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، اتفق مع نادي ريو أفي البرتغالي، الذي يملك عقد جبور، من أجل بقاء هذا الأخير رسميا مع الوداد.
وأضاف المصدر ذاته أن المبلغ المتفق عليه من أجل ضم جبور رسميا للوداد هو مليار و200 مليون سنتيم.
جبور، الذي ساهم في تتويج الوداد بلقب الخريف بفضل أهدافه الحاسمة، انتقل إلى الفريق الأحمر صيف العام الماضي على سبيل الإعارة.

السمات ذات صلة