• الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
  • تحصين حق الملكية واستقرار المعاملات.. إصلاح جديد في التوثيق العقاري
  • يونس العيناوي: نائل اختار المغرب منذ البداية والركراكي لعب دورا حاسما في انضمامه للأسود
عاجل
الإثنين 09 سبتمبر 2013 على الساعة 00:00

مفاجآت سدس عشر نهاية كأس العرش.. المغرب الفاسي والنادي القنيطري خارج المنافسة

مفاجآت سدس عشر نهاية كأس العرش.. المغرب الفاسي والنادي القنيطري خارج المنافسة

مفاجآت سدس عشر نهاية كأس العرش.. المغرب الفاسي والنادي القنيطري خارج المنافسة

 

كيفاش

تألق فريق شباب أطلس خنيفرة، الوافد الجديد على أندية القسم الوطني الثاني، وأقصى فريق المغرب الفاسي، أحد أعرق أندية القسم الوطني الأول، في دور سدس عشر نهاية مسابقة كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2012-2013، عقب فوزه عليه بهدف دون رد في المباراة، التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد (8 شتنبر)، على أرضية الملعب البلدي في خنيفرة.

وكان اللاعب خالد الدركي وراء هدف الفوز والتأهل للفريق الخنيفري في الدقيقة الثالثة من الشوط الإضافي الأول (د 93).

يذكر أن فريق المغرب الفاسي سبق له أن أحرز لقب كأس العرش ثلاث مرات سنوات (1980 و1988 و2011).

وكان فريق النادي الرياضي القصري، المنتمي إلى أندية قسم الهواة، قد فجر أولى مفاجآت هذا الدور بتأهله إلى دور ثمن النهاية على حساب مضيفه النادي القنيطري (القسم الأول) بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 4-3 في اللقاء، الذي جمع بينهما أول أمس الجمعة، بالملعب البلدي في القنيطرة.

السمات ذات صلة