• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 على الساعة 12:00

مغاربة فرحانين بتأهل 3 أسود: ضمنا أسد من الأسود في فينال دوري الأبطال

مغاربة فرحانين بتأهل 3 أسود: ضمنا أسد من الأسود في فينال دوري الأبطال

عرف دوري أبطال أوروبا تألق لافت للاعبين المغاربة، على غرار أشرف حكيمي ونصير مزراوي وابراهيم دياز، حيث تمكن كل واحد منهم من التأهل رفقة ناديه إلى الدور نصف النهائي.

وعبر عدد من المغاربة عن سعادتهم وفخرهم بضمان 3 لاعبين من المنتخب الوطني المغربي مكانتهم في نصف نهائي دوري الأبطال، مشيرين إلى أنه “واحد فيهم غادي يكون فالفينال هادي ما فيها شك”.

ومباشرة بعد نهاية مباريات دور الربع، اجتاحت تعليقات الفخر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد المعلقين “دوري أبطال أوروبا بنكهة مغربية”.

وعلق آخر “اللهم بارك وزد في ذلك… الله يحفظهم من العين”.


وجاء في تعليق آخر “سيحقق واحد من أبناء المغرب هذه البطولة في هذا الموسم”.