• الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
عاجل
الخميس 06 مارس 2014 على الساعة 11:59

معتقل في قضية اكديم إيزيك: أنا مستاء للحملات التي تستغل اسمي

معتقل في قضية اكديم إيزيك: أنا مستاء للحملات التي تستغل اسمي محمد النشناش
محمد النشناش
محمد النشناش

 

كيفاش

زار وفد من المنظمة المغربية لحقوق الانسان، يضم كلا من محمد النشناش ونادية بلقاري وسعيد البكري، يوم 21 فبراير الماضي، السجن المحلي لسلا، قصد الاطلاع على حالة نعمة الأصفاري، المحكوم بثلاثين سجنا في قضية إكديم ازيك.

الوفد، حسب بلاغ توصل “كيفاش” بنسخة منه، أكد أن الحالة الصحية للمعتقل “جيدة ولا يشتكي من أي مرض أو سوء معاملة، بل يتمتع بكل الحقوق المعترف بها من زيارات وممارسة الرياضة والعلاج الطبي، والدراسة”.

ونقل الوفد عن السجين نعمة الأنصاري “استياءه” من “الحملات التي تستغل اسمه في المدة الأخيرة”.

وأضاف بلاغ للمنظمة أن السجين “أكد أن الحوار الجاد يعتبر أحسن وسيلة لإيجاد الحلول الملائمة للقضايا المطروحة، وعبر عن استعداده للمشاركة في هذه المبادرة”.