• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 27 أبريل 2016 على الساعة 13:58

معبر باب سبتة.. 19 كيلو شيرا عند فرنسي من أصل جزائري

معبر باب سبتة.. 19 كيلو شيرا عند فرنسي من أصل جزائري

1438722612

كيفاش
ضبطت نمصالح الجمارك في معبر باب سبتة، يوم أمس الثلاثاء (26 أبريل)، 19 كلغ من مخدر الشيرا، وأسفرت هذه العملية عن توقيف فرنسي من أصل جزائري.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين عناصر الجمارك والأمن ضبط 19 كلغ من مخدر الشيرا كانت مخبأة بعناية على شكل صفائح بخزان وقود سيارة مسجلة في فرنسا، كان يقودها فرنسي من أصل جزائري حاول تهريب المخدرات نحو سبتة المحتلة ومن تم نحو فرنسا.
وأضاف أنه تم إحالة الظنين على الشرطة القضائية الولائية لتطوان لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته على العدالة المختصة.