• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأربعاء 05 أغسطس 2015 على الساعة 11:05

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 40 ألف أورو

معبر باب سبتة.. إحباط محاولة تهريب أزيد من 40 ألف أورو

سبتة-باب

كيفاش
أفاد مصدر جمركي في موقع العبور بباب سبتة، بأنه تم خلال عمليتين منفصلتين اليوم إحباط عملية تهريب أزيد من 40 ألف أورو بموقع باب سبتة، كانت بحوزة مواطن إسباني وآخر مغربي مقيم بالخارج.
وأوضح المصدر ذاته أنه تم خلال عملية مراقبة بنقطة العبور باب سبتة أمس الثلاثاء (4 غشت)، حجز عملة صعبة بقيمة 34 ألف و500 أورو، حاول مواطن إسباني تهريبها نحو سبتة المحتلة بطريقة غير قانونية ودون التصريح بها، مشيرا إلى أن الأوراق النقدية المحجوزة كانت مخبأة في محفظة يدوية بلوحة قيادة سيارة مرقمة باسبانيا.
ومن جهة أخرى، تم خلال عملية ثانية في نقطة المراقبة الروتينية بموقع باب سبتة حجز مبلغ 9700 أورو، كان بحوزة مواطن مغربي مقيم بالغابون حاول تهريبه نحو سبتة السليبة دون الخضوع للإجراءات القانونية الجاري بها العمل، وكانت العملة المهربة مخبأة تحت الكرسي الامامي وفي أبواب السيارة، حسب المصدر ذاته.