• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2024 على الساعة 15:30

معبر باب سبة.. حجز أكثر من 21 كلغ من الحشيش

معبر باب سبة.. حجز أكثر من 21 كلغ من الحشيش

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، أمس الأحد (18 فبراير)، من إجهاض عملية تهريب أكثر من 21 كلغ من مخدر الشيرا.

وأوضح مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة أخضعت سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا لتفتيش دقيق كانت في طريقها لمغادرتها للتراب الوطني، والذي أسفر عن العثور على 21,4 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر ذاته بأن هذه الكمية من المخدرات كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة بعناية في مخبأ معد على مستوى خزان وقود السيارة.

وتمت إحالة سائق السيارة، مغربي حامل لجواز سفر إسباني، على الشرطة القضائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قامت الجمارك بحجز السيارة والمخدرات لفائدة البحث.