• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 19 فبراير 2024 على الساعة 15:30

معبر باب سبة.. حجز أكثر من 21 كلغ من الحشيش

معبر باب سبة.. حجز أكثر من 21 كلغ من الحشيش

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بمعبر باب سبتة، أمس الأحد (18 فبراير)، من إجهاض عملية تهريب أكثر من 21 كلغ من مخدر الشيرا.

وأوضح مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك والأمن الوطني في منطقة المغادرة بمعبر باب سبتة أخضعت سيارة خفيفة مرقمة بإسبانيا لتفتيش دقيق كانت في طريقها لمغادرتها للتراب الوطني، والذي أسفر عن العثور على 21,4 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأضاف المصدر ذاته بأن هذه الكمية من المخدرات كانت معدة على شكل صفائح ومدسوسة بعناية في مخبأ معد على مستوى خزان وقود السيارة.

وتمت إحالة سائق السيارة، مغربي حامل لجواز سفر إسباني، على الشرطة القضائية لتعميق البحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قامت الجمارك بحجز السيارة والمخدرات لفائدة البحث.